فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > المنتديات الأسرية > منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها

منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها كل ما يتعلق بالحياة الزوجية .مشاكل الحياة الزوجية . حلولها, الثقافة الزوجية.نصائح للمتزوجين,الحياة الزوجية السعيدة.هي وهو.السعادة الزوجية,مقالات أسرية.الثقافة الجنسية,الزواج.الخطوبة,الزواج السعيد.الزواج المثالي,بيت الزوجية,ليلة الدخلة.الزفاف.الاستعداد للزواج.نصائح للمقبلين على الزواج.



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم December 4, 2015, 09:01 PM
 
Sss20 احذري هذه الكلمات لاتقوليها لزوجك , كلمات تبعد زوجك عنك

احذري هذه الكلمات لاتقوليها لزوجك , كلمات تبعد زوجك عنك











هناك فرق بين الرجل و المرأه قد يكون من الصعب عليهم فهم بعضهم البعض. لهذا قد يرتكب كل منهم شئ يزعج الطرف الآخر و لكن هذا لا يعني أنه لا حل لهذا, هذه بعض الأشياء التي لا يجب أنه تقوليها له:
1- لا تنقديه بطريقة مباشرة عند مساعدتك بشئ في المنزل بأن تخبريه مثلا أنه يفعل هذا بالطريقة الخطأ. الزوج يسمعك جيدا عند طلبك له بعض المساعدة و لا ينزعج من هذا و لكن الأمر أصعب عليه بكثير عندما تعطيه شعور بأنه لا يستطيع فعله. ليس لأنه لا يفعل الأشياء تماما كما تقومين بها أنه مخطئ بل يحتاج منكي بعض التقدير للمجهود الذي بذله لأنه إذا خيرتيه بين أن لا يفعل شئ
فتلومينه أو يسعد في شئ و تلومينه أيضا فالبطبع سوف يختار ألا يفعل

2- عند اقتراحه للقيام بأي من الأنشطة مثل مشاهدة شيئا ممتعا سويا أو الخروج للتمشية لا تحبطيه بقولك "لقد فعلنا هذا كثيرا من قبل" بل كوني له مطيعة افعلي له كل شئ يريده لأن رفضك لمشاركته أي نوع من الأنشطة يظهر له و كأنك لا تريدين البقاء معه و أنك لا تهتمين به. لا شك بأنك قد تكوني مرهقة من أشغال المنزل و لكن بدل من أن تغضبي فقط أخبريه أنك تحبيه كثيرا و لكنك مرهقة الآن و أنك عند شعورك بالراحة سوف تخبريه فهذا لن يجعله يشعر أنك لا تريدين البقاء معه.

3- " في السنين المقبلة عندما تكون قادر على كسب الكثير من المال سوف يكون عندنا القدرة على شراء......." هذه من الأشياء التي لا يشتكي منها الرجال جهرا و لكنها في داخله تجعله يغضب كثيرا. الرجال يؤمنون أنهم مسئولون عن أسرتهم و لكن عند طلب زوجاتهم للمزيد يأخذون هذا بصفة شخصية و يشعرون بالتقصير و يحبطهم. بدلا من التخطيط لكيفية استغلال المال الذي سوف تحصلون عليه ساعدية على التخطيط للوصول إليه و الحياه التي تحلمون بها سويا.
لغة الحوار هي سر الحياه الزوجية السعيدة. بخطوات بسيطة تستطيعين أن تكسبي زوجك و تتأكدي أنك لا تقومي بإهانته بغير قصد لذا تأكدي من إعطائه شعور بالفخر و الاحترام لمشاعره و لأفعاله.


رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 8, 2016, 01:35 AM
 

رد مع اقتباس
  #3  
قديم December 16, 2017, 10:17 PM
 

سبحان الله وبحمده

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها
أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذري ...! وبالغي في الحذر أبو سليمان منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها 6 October 2, 2013 03:12 PM
حركات تأسر حواس زوجك احلى احساس منتدى أسرار الحياة الزوجية ونصائح لنجاحها 9 September 26, 2013 08:16 AM
الاعجاز العددي في سورة الفاتحة سكينة الدلوعة منتدى الفقه الاسلامي والفتاوي الدينية والاعجاز العلمي والصوتيات 11 November 3, 2012 05:30 PM
قبيلة القبيسي كلي إحساس منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية 23 December 14, 2011 09:23 AM


الساعة الآن 12:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير