فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > منتديات الانشاءات الهندسية والاثاث والديكور والتصاميم > منتدى التصاميم الهندسية والمعمارية وتنسيق الحدائق

منتدى التصاميم الهندسية والمعمارية وتنسيق الحدائق التصاميم الهندسيه والخرائط - خرائط منازل 2016 .خرائط بيوت,خرائط اسواق,خرائط محلات,خرائط مولات,خرائط شقق,خرائط غرف,تصاميم بيوت,تصاميم منازل,تصاميم فنادق,تحميل خريطة بيت, خرائط وواجهات منازل,تصميم سلالم.تصميم حدائق منزلية.تصميمات داخلية,تصميمات خارجية,



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم December 13, 2015, 01:37 PM
 
بعض الأنواع من المنازل الواجهة. واجهات منازل مميزة . الجيرانيت وديكور الواجهات

بعض الأنواع من المنازل الواجهة. واجهات منازل مميزة . الجيرانيت وديكور الواجهات







على الواجهة الخارجية يمكن أن تقول الكثير عن صاحبها. ولذلك زخرفة واجهة المنزل للرجل العصري هو أحد أهم القضايا الداخلية. أي مواد التشطيب على واجهة المنزل ليست مجرد ديكور ولكن أيضا لديه وظيفة معينة. المواد الحديثة من أجل تقديم الواجهات هو جعل أمام منزلك جميلة ودائمة وغير قابلة مختلفة pogodni الظروف. مظهر سيكون فخر سيده لسنوات عديدة
عند اختيار مواد التشطيب من الضروري النظر في علاقة متناغمة مع المناظر الطبيعية المحيطة بها و الإقليم ككل. اختيار مواد التشطيب و تكنولوجيات تقدم من واجهات اليوم لا يقدم أية صعوبات مداها واسعة المعروضة في السوق storitelnye
زخرفة واجهة, انها ليست عملية بسيطة تتطلب معرفة خاصة من مواد ومهارات محددة للعمل معهم. منازل مبنية اليوم مع تقنيات مختلفة من مواد مختلفة, حتى قبل بداية العمل المتخصص يجب أن نفحص بعناية المنزل لتحديد ما هي المواد التي كانت تستخدم بناء البيت الذي هو واجهة مقبولة محددة من البيت و بعد نقدم السبل الممكنة من التشطيب. تكلفة التشطيب واجهة استخدام مواد مختلفة يمكن أن تختلف بشكل كبير ، وهذا يتطلب فحص أولي أولي حساب تكلفة هذه الأعمال.

مع مثل هذه مجموعة كبيرة من أنواع مواد البناء هناك طرق مختلفة تقدم الواجهات.
دعونا نحاول أن نتحدث عن بعض منها ، لتحديد ما إذا كان ممكنا ، القطبين وسلبيات كل نوع من النهاية.
الانتهاء من واجهة الجص مثل زخرفة واجهة يحتاج إلى إجراء الدرجة العالية متخصص (إذا كنت تريد واجهة وقفت لمدة 50 عاما على الأقل). عملية واجهة shtukaturka جدا عملية معقدة وطويلة تتطلب قدرا كبيرا من المعرفة و مهارات كبيرة في هذا العمل. من أجل الإنجاز النهائية و تشطيب بعد عزل رغوة من أعلى فهو مغطى بطبقة من الجص.
النباح هو واحد من أفضل مواد التشطيب واجهة والداخلية. تسمح التكنولوجيا لتحقيق بنية السطح الذي يشبه الشجرة التي تضررت من هذه الخنفساء.

بالإضافة إلى مظهر غير عادية من الخارج الديكور bark beetle, يعطي أداء ممتاز. في قلب خنفساء كسري الأسمنت رقائق الرخام. من حجم الجسيمات من الرخام يعتمد على استهلاك المواد على متر مربع واحد. هذا الجص الزخرفية يمكن أن تكون من نوعين: داخلية وخارجية تعمل.
صفات إيجابية كثيرة من هذا النوع من الجبس إلى قائمة لهم لا يوجد أي سبب. التركيز فقط على بعض
1. قدرة جيدة على مقاومة جميع الظروف الجوية. على قدم المساواة إنها تستمر في الصقيع و قوي الحرارة. مع التطبيق الصحيح و الامتثال لجميع متطلبات تعليمات من أنها يمكن أن تستمر لأكثر من عقد.
2.التكلفة. تكلفة الجص bark beetle يعتبر الآن واحدا من أدنى المعدلات في مقارنة مع غيرها من واجهة الأساليب.
3. فرصة لجعل الكسوة الواجهة مع أيديهم. لا يهم مدى صعوبة بدا للوهلة الأولى أن هذه التقنية المطلوبة أداة المعرفة النظرية قبل هذا واحد يمكن أن تحمل حتى المبتدئ المهنية. لكن لا يستحق المخاطرة - كل شخص يحتاج إلى القيام بعملهم.
تشطيب واجهة من الطوب تشطيب واجهة من الطوب المنزل الإطار يعطي نظرة غنية ، كما منذ فترة طويلة يعتقد أن منازل من الطوب هي الأكثر موثوقية. الآن عند بناء يمكنك استخدام مواد أرخص وفرض منزل من الطوب الكسوة و عمليا لا يمكن أن تكون قادرة على التمييز بين من الطوب الطوب القياسية كيرلي خيار كبيرة جدا


الخصائص الإيجابية في واجهة من الطوب الكثير. هذه واجهة تحمي الجدران من الرطوبة والصقيع دائمة غير قابلة للاشتعال.
السلبية الوحيدة سمة من سمات هذا هو واجهة من الطوب stoimosti. ولكن كل هذا جميل عليك أن تدفع تكلفة.
تشطيب الواجهة مع الخشب eتصميم جميل جدا حل لتحويل أي منزل أو كوخ في خرافة.

المزايا: واجهة يمكن تركيبها في أي وقت من السنة ، وارتفاع النفايات من الوقت والمال الاستدامة (100%) من المواد القدرة على التنفس تحسين الأداء الحراري من المنزل يمكنك ان تعطي المنزل بأي شكل من الأشكال.

تكلفة التشطيب واجهة الخشب قد تختلف من 60 دولار لكل 1 متر مربع. سيتم الانتهاء من هذا الأخير عن 100 سنة.
الخارجية زخرفة الجرانيت هذا البيت تبدو أنيقة الصلبة. عند استخدام هذا النوع من الكسوة يمكنك أن تكون على يقين من أن هذا المنزل سوف تقف على قرن. الجرانيت المستخدمة في البناء منذ آلاف السنين و اليوم ليست أقل شأنا في الجمال والجودة والموثوقية من المواد الحديثة.


هذا النوع من القشرة تقريبا لا تمحى, مقاومة للصقيع و لا يخاف من التراب. بسبب الوزن الثقيل , فمن المستحسن استخدام بطانة بعض العناصر. ويعتقد أن الجرانيت الإيجابي الطاقة المغناطيسية.
تقدم من واجهات جرانيت, على الرغم من أنه أغلى (من 100 دولار لكل متر مربع) ، الفوائد تفوق بكثير السلبيات. الجرانيت كثيفة جدا, من الصعب ثقيلة من المواد ، وهي نقطة هامة في البناء.
تشطيب الواجهة مع Alucobond Alucobond هو لوحة الألومنيوم مع البلاستيك بينية من البولي اثيلين عالي الكثافة. هذه الواجهة تتميز المتانة والموثوقية والقدرة على الطلاء في أي لون.

لوحات تعطي بناء نظرة جميلة لا تتدهور مع التقدم في السن, لا يخاف من الصقيع والحرارة الأمطار. أنها يمكن تركيبها على أي سطح, قديمة أو جديدة بناء. بهم خفة يقلل الحمل على الحاملة والجدران لدونة ومرونة لتغطية أي تصميم.
تقدم الواجهات تحت الطوب واجهة تواجه من قبل البلاط حتى وقت قريب كان يعتبر الحصري. إلا أنه لا يوجد الكثير من الخيارات. الحالية في السوق من مواد البناء يسمح لك باختيار هذه المواد شعبية في سعر معقول و جودة. متفوقة نوعية البلاط هو أن يحمي قاعدة من الشيخوخة المبكرة و العوامل السلبية pogodnih.



الكلنكر البلاط هي المواد التي من شأنها خلق نظرة خاصة في أي منزل, بفضل التقنيات الحديثة التي تسمح لإنتاج بلاط مع أشكال مختلفة من الوجه السطحية ، من تكوين مختلف. لديه عالية الأداء ودائم. يمكن استخدامها في أي ظروف مناخية – تتحمل الحرارة والبرودة شكل البلاط تحت الضغط ثم calcining حيث جزيئات الطين تتحول إلى متراصة من قبل التلبيد معا. سعر هذا النوع من النهاية يبدأ من 30 دولار 1m2.
الخارجية زخرفة الجرانيت. الجرانيت هو المواد التي تم الحصول عليها عن طريق الضغط على خليط من الجرانيت و الطين تحت الضغط. شكرا على هذا الخزف بلاط يشبه الجرانيت. لكن يجب امتصاص الماء منخفضة و عالية مقاومة الأحماض.
تقدم الواجهات من الحجر الطبيعي هو أثر الصلابة, يعطي بناء نوع الأثرية, يزيد من الموثوقية والمتانة.
الانتهاء من واجهة انحياز eالواجهة هي واحدة من أكثر شعبية. تستخدم هذه المواد يمكنك إخفاء كل آثام من الواجهة. تقدم من واجهات البيوت الخشبية و زخرفة واجهة المنزل الإطار عادة هو انحياز. هذه المواد هي مرن, سهل العمل معه.

الأكثر شعبية هو الكندية انحياز. السعة تقلبات الأسعار كبير يعتمد على الشركة المصنعة
واجهة التشطيب رغوة– الخيار الأفضل الذي يتيح عزل المنزل.هذه واجهة عدد preimuschestv يقلل من فقدان الحرارة في المنزل يقلل من تكاليف electronicycle, إزالة الفطريات على جدران المبنى ، رخص المواد prostota التثبيت.

الانتهاء من الجص هو تماما عملية معقدة وطويلة تتطلب مهارات خاصة, لذلك من الأفضل تركها إلى المهنيين ذوي الخبرة.
من أجل إعطاء نظرة الفاخرة ، الاحترار من واجهات المنازل فوق الرغوة تغطي مع الجص الزخرفية. الأكثر شعبية مع مجموعة متنوعة من التصاميم القوام والألوان المستخدمة من قبل واجهات لحاء خنفساء. بالإضافة إلى مظهر مثالي من ديكور تشطيب واجهات يلعب دورا هاما في حماية المباني ضد العوامل الخارجية السلبية.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم July 25, 2016, 03:38 AM
 

رد مع اقتباس
  #3  
قديم August 25, 2017, 08:46 PM
 

شكرا لك والله يعطيك العافية


كاتم أسرار

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى التصاميم الهندسية والمعمارية وتنسيق الحدائق
أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير