العودة   منتديات ستوب > منتديات التسلية والترفيه والصور المنوعة > منتدى صناعة السينما والافلام وفن التصوير والمونتاج


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تحضير وعمل مربى المشمش بالخطوات المصورة والدقيقة karamilla منتدى أشهر الحلويات الشرقية والمغربية 1 June 16, 2017 01:27 AM
الكريب لرمضان بالدجاج والبشاميل بيشهي , كريب بالدجاج بالخطوات والصور لرمضان , طريقة ع karamilla منتدى المقبلات والسلطات والمعجنات والمشروبات 7 July 13, 2015 11:25 PM
طريقة عمل سمك فيليه ايطالي بالخطوات والصور , طريقة عمل السمك , اكلات بحرية , اسماك karamilla منتدى أشهر الأكلات العربية والعالمية 5 July 3, 2015 06:16 PM
طريقة عمل سمك فيليه ايطالي بالخطوات والصور , طريقة عمل السمك , اكلات بحرية , اسماك وليدالحمداني منتدى أشهر الأكلات العربية والعالمية 2 June 21, 2015 01:00 AM
ملف شامل لجميع أنواع الشوربات الرمضانية ، الشوربات الرمضانية ، أطباق رمضانية دفتر الذكريات منتدى أشهر الأكلات العربية والعالمية 13 May 25, 2014 07:19 PM



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم November 11, 2016, 04:41 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو







rosana غير متواجد حالياً

















4- إنشاء حساب على بنك الباي بال




كيفية إنشاء حساب على بنك الباي بال






قبل أن نعمل على أحد الشركات الربحية لكسب الأموال لابد أن نفكر أولا ً في طريقة لإستقبال الأموال عبر شبكة الإنترنت، و هنا لا مفر من إمتلاكك لحساب على إحدى البنوك الإلكترونية , و الذي نقترحه هنا هو الإشتراك في بنك باي بال paypal , فهو أفضل البنوك الإلكترونية على الإطلاق , حيث يتعامل هذا البنك مع أكثر من 90 بالمائة من المتاجر الإلكترونية عبر أنحاء العالم لمصداقيته والأمان العالي الذي يتمتع به .





* في البداية سؤال مهم جداً .. ما هو الباي بال PayPal ؟؟

بنك الباي بال الإلكتروني



الباي بال هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدم بتحويل المال عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني لعناوين الحسابات المختلفة بين مستخدمين خدمة الباي بال , فهو بمختصر العبارة عبارة عن بنك إلكتروني يساعد ويسهل عمليات الدفع الإلكترونية والتي تتم عبر مواقع الانترنت ، فبحصولك على حساب في PayPal تصبح قادرا على إرسال واستقبال حوالات مالية عبر الانترنت ، كما يمكنك الشراء من الانترنت بواسطة حسابك ، فهو عبارة عن وسيط مالي يقوم تماما بما يقوم به البنك العادي ولكن على الانترنت حيث تعد خدمة أو بنك «باي بال» أحد أشهر خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت، كما يستخدمها العديد من مواقع التجارة الإلكترونية لإتمام عمليات الدفع الإلكتروني لمنتجاتها.
كما أن PayPal يوفر بوابة دفع إلكترونية جيدة لأصحاب المواقع التجارية يمكنهم من خلالها تحصيل الأموال من زبائنهم بكل يسر وسهولة.
إن أحد أهم مميزات PayPal هي أنها تعتبر وسيط مالي آمن للدفع عبر الانترنت ، أي أنه يمكنك تحويل أموال لحسابك في PayPal عن طريق بنك أو بطاقة إئتمان visa أو MasterCard ، ومن ثم تستطيع الشراء بواسطة حسابك في PayPal من مواقع كثيرة جدا على الانترنت ، هذه نقطة مميزة تعفيك من إعطاء معلومات بطاقة الإئتمان الخاصة بك لكل موقع تود الشراء منه ، مما قد يتسبب – لا سمح الله – بسرقتها يوما ما وقد لا تحمد العواقب وقتها !!

ما هي مميزات باي بال ؟

الباي بال يحول الأموال إلى البطاقات الإئتمانية




1- يساعدك Paypal على إستقبال وتحويل الأموال :
لأن باي بال هو ببساطة بنك إلكتروني على الإنترنت، لذلك فبمجرد إنشاء حساب على Paypal سيكون لك مقر بالموقع تقوم بشحنه بالأموال بطرق شتى سواء عن طريق الكارت الإئتماني الخاص بك أو من خلال تحويلات عملائك المالية إليك , فباي بال ليس فقط وسيلة دفع ولكنه أيضاً وسيلة إيداع, بمعنى إن كنت صاحب سلعة إلكترونية على الانترنت أو حتى إن كنت ستبيع بضاعة على الانترنت و ترغب بوسيلة بسيطة و سهلة لاستقبال الأموال من المشتري, يمكن للمشتري إرسال الأموال إليك مباشرة ملغياً عملية الإيداع الطويلة كل هذا يتم بخصوصية تامة للمشتري و البائع, فمعلومات أي منهم لا تكون مكشوفة مثل الاسم و رقم الحساب وما إلى ذلك , هذه الخاصية فتحت مجالاً واسعاً لانتقال الأموال من فرد لفرد عن طريق الانترنت, حيث كان يشترط في السابق أن يكون لديك شركة و سجلات و إثباتات حتى تستطيع استقبال الأموال عن طريق الانترنت.
كما يمكن للمستخدم إرسال واستقبال المال على حسابه , وينفذ موقع باي بال عمليات الدفع لمواقع البيع، ومزادات الإنترنت مثل ال( eBay ) فهو أشهر مواقع التجارة الإلكترونية , فهو يعمل كبنك إلكتروني أساسي في التعاملات المالية الإلكترونية في غالب دول العالم .


2- الدفع الإلكتروني للمواقع التي لا تقبل الكروت الإئتمانية مباشرةَ (بعض المواقع تقبل الدفع بواسطة Paypal فقط!) .

3- الدفع الإلكتروني للمواقع التي لا تثق بها :
حيث انه بإستخدامك Paypal كوسيط بالدفع لن تحصل المواقع التي تتعامل معها على رقم بطاقتك الإئتمانية؛ وبالتالي تكون أكثر اطمئناناً على أرصدتك البنكية.

4- استقبال الأموال على حسابك؛ حيث أن Paypal يسمح بتبادل الأموال بين مستخدميه، لذا فهو مفيد لك إذا كنت تقوم بإنجاز أعمال على الإنترنت وتبحث عن وسيلة للحصول على أجرك.

5- تحويل رصيدك إلى بطاقتك الإئتمانية/المدفوعة مقدماً. ( هذه الخدمة ليست متاحة في مصر حتى الآن لكن متاحة لمقيمي بعض الدول العربية الأخرى ) .

6- تحويل رصيدك إلى حسابك البنكي :
(هذه الخدمة ليست متاحة في مصر حتى الآن أو أي دولة عربية أخرى) , فخدمات Paypal المتاحة الآن هي الدفع أو استقبال رصيد لإستخدامة وليس لتحويله لحسابات بنكية لكن توفره مسألة وقت ليس أكثر، خدمة الإيداع ما زالت غير متوفرة في كل الدول العربية ولكنها بلا شك قادمة .



* ما هي المواقع التي تقبل الدفع عن طريق الباي بال ؟
أغلب مواقع البيع على الانترنت تقدم الخدمة بل و تفضلها لأنها أسهل لهم في استقبال الأموال من البطاقات الائتمانية, و عدم وجودها في الموقع لا يعني أن الموقع غير موثوق و إنما يعني أن الموقع لم يقدمها لأسباب مالية أو إدارية , ولكن يندر عدم وجود الخدمة في مواقع البيع, أضف إلى ذلك أن ملايين المستخدمين الفرديين الذين يرسلون و يستقبلون الأموال عن طريق حساب الباي بال .


الآن خدمة البايبال رسميا في مصر !
أعلنت خدمة الباي بال لتحويل الأموال والتجارة الإلكترونية أنها ستبدأ عملها في مصر لتنضم رسميا إلى قائمة الدول المتوفر لديها خدمة الدفع الإلكتروني , تضم الخدمة حاليا عددا من الدول العربية مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان والجزائر والأردن واليمن والمغرب وتونس، إلى جانب مصر.
يشار إلى أن شركة «باي بال» قدرت حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط بنحو
9 مليارات دولار أمريكي، حسب إحصائيات العام الماضي، وتوقع تجاوزها حاجز الـ15 مليار دولار بحلول عام 2015، وهو الأمر الذي دفع خدمة «باي بال» لتوسيع تواجدها في المنطقة بإضافة دول عربية جديدة مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان والجزائر والأردن واليمن والمغرب وتونس، إلى جانب مصر.
فقد أضافت خدمة « باي بال» العالمية للتجارة الإلكترونية لتحويل الأموال عبر الإنترنت ( مصر ) إلى قائمة الدول التي تدعمها الخدمة، التي تمكّن المستخدمين من إنشاء حسابات رسمية لتحويل واستقبال الأموال عبر الإنترنت بواسطة موقع « باي بال»،

لكن بعد إعلان Pay Pal عن إضافة مصر إلى قائمة الدول التي يمكن لسكانها استخدام خدمة ( ( Pay pal؛ هل يجب التسجيل في هذا البنك بإسم دولتنا ( مصر ) ؟؟؟
الإجابة الصريحة ( لاااااااااا ) فجميع حسابات باي بال في مصر حتى الآن فقط لإرسال الأموال وليس لإستقبالها , أي تشترط أن يكون لديك فائض من المال تستخدمه في الشراء عبر الإترنت أو تحويله للخارج , و بالطبع نحن نريد إدخال الأموال للداخل .



لذلك سوف نسجل في البنك بأسمائنا الحقيقية التي في بطاقاتنا الشخصية ولكنانا سوف ندخل ( الدولة على أنها أمريكا ) , و نختر عنوان أحد المشاهير أو المعالم هناك و نعدله قليلا ً و ندخل رقمه بعد تعديله قليلا, سوف تحتاج أولا ً إسم مدينة أمريكية و رمزها البريدي , و أيضا ً الولاية الموجودة فيها , و هنا ننصح بإستخدم هذا الموقع للكشف عن أمريكا و أرقام هواتفها و أرقامها البريدية , لكن خذ بعض الوقت لإشتقاق عنوان صحيح في أميركا !!




لكن هناك بعض الدول العربية يسمح لها هذا البنك بإستقبال و إيداع الأموال و هذا الجدول للكشف عن وضع البنك باي بالي في الدول , فإذا كان البنك يسمح بإستقبال الأموال و سحبها فإستخدم عنوانك الحقيقي و ضعه في إستمارة البيانات باللغة الإنجليزية .




جدول أسماء الدول العربية المسموح لها بإستقبال و إيداع الأموال في البالباي :







أما إذا كان البنك لا يسمح بسحب الأموال في دولتك فاملآ استمارة المعلومات التي يجب أن تكون صحيحة ما عدا العنوان الذي يجب أن يكون أمريكيا ً , و الهاتف الذي يجب أن يكون أمريكيا ً , لا تخف فلن يقاضوك إذا لم تقل الحقيقة !


- اكتب اسمك الأول باللغة الإنجليزية
- اكتب اسم والدك باللغة الإنجليزية
- أكتب العنوان الذي إخترته في الولايات المتحدة ليكون عنوانك .
- لا تكتب شيئا ً في خانة ( Address line 2 ) فهو إختياري .
- أكتب إسم المدينة الأمريكية , ثم إختر الولاية و التي يعبر عنها برمز مختصر .
- أكتب الرمز البريدي الخاص بالمدينة الأمريكية التي إخترتها .
- إكتب نمرة تليفون في الولايات المتحدة .





خطوات السجيل في بنك الباي بال PayPal


1- للتسجيل بالبنك إضغط على رابط الموقع الرسمي للبنك ( www.paypal.com ) , و قم بالذهاب مباشرة إلى موقع باي بال .


2- إذهب إلى صفحة فتح حساب جديد من خلال أمر ( Sign Up) , و ستجد هذا الأمر أعلى يمين الصفحة أو إلى الجانب.





التسجيل في بنك باي بال الإلكتروني



3- بعدها كما يظهر في الصورة التالية صفحة تسجيل البيانات الأولية و علينا أن نقوم بالاتي :
- تحديد البلد التي نسجل منها وفي الغالب ستجدها ظاهرة أمامك , لكن تأكّد من اختيار أمريكا ( United States ) من قائمة الدول .
- إختر لغة الحساب التي نريدها , في الغالب ( English ) .






تذكروا أني أخاطب الأشخاص الذين لا يدعم هذا البنك بلدانهم لذلك يسجلوا من أمريكا و تكون لغتهم إنجليزية




لغة الحساب في باي بال يجب أن تكون إنجليزية




- إختر نوع الحساب و ننصح بإختيار حساب شخصي ( Personal ) , فالحساب الشخصي أفضل لك مبدئيا ً فهو مناسب للتجارة الالكترونية و إستقبال الأموال عن طريق مواقع الربح التي سنورد تفاصيلها لاحقاً , أما حساب الأعمال فهو في الغالب لمن يريد البيع و الشراء و سيتطلب منك إدخال معلومات إضافية أنت في غنى عنها .


* ملحوظة :
- حساب ( ( Personal :هو حساب شخصي للأفراد وهو مثالي للتسوق والشراء عن طريق المواقع الإلكترونية فقط .
- حساب (Business ) : حساب مناسب لرجال الأعمال ومن لديهم حسابات تجارية ومعاملات مالية كبيرة ويودون التعامل بطرق الدفع الإلكترونية , و لكن باي بال يأخذ رسوم بسيطة من البائع عند استقبال أموال .

- وإنقر الآن على زر ( Get Started ) بداخل مربع ( PayPal for personal use ) لإنشاء حساب شخصي.


4- تظهر لك صفحة التسجيل و وضع المعلومات الخاصة بحسابك بالشكل التالي :




صفحة تسجيل البيانات في باي بال



أ- القسم الأول من صفحة تسجيل البيانات تكون مخصصة لمعلومات الإتصال و الدخول إلى حساب الباي بال فيما بعد :

1- البريد الإلكتروني الخاص بك ( و الذي سيكون هو جواز مرورك إلى حسابك الخاص ) .
2- الباسورد أو كلمة المرور التي تريدها
3- قم بتأكيد كلمة المرور.



ب- ننتقل بعد ذلك إلى القسم الثاني من صفحة التسجيل و هو مخصص للبيانات الشخصية :


قسم البيانات الشخصية في صفحة التسجيل

- اكتب اسمك الأول ( أو الإسم الذي إخترته ) باللغة الإنجليزية
- اكتب اسم والدك ( أو الإسم الذي إخترته ) باللغة الإنجليزية
- أكتب العنوان الذي إخترته في الولايات المتحدة ليكون عنوانك .
- لا تكتب شيئا ً في خانة ( Address line 2 ) فهو إختياري .
- أكتب إسم المدينة الأمريكية , ثم إختر الولاية و التي يعبر عنها برمز مختصر .
- أكتب الرمز البريدي الخاص بالمدينة الأمريكية التي إخترتها .
- إكتب نمرة تليفون في الولايات المتحدة .


و في النهاية إقبل بشروط الباي بال بتعليم مربع ( Yes I have…. ) ثم إعتمد بياناتك بالنقر على زر ( Agree and Create Account )


5- بعدها يظهر أمامك كود من حروف كبيرة .. عليك أن تكتبه في المربع الظاهر أمامك كما بالصورة التالية للتأكد من أن التسجيل ليس آليا ً .

كود الكاباتشا في صفحة تسجيل الباي بال


و هكذا نكون قد إنتهينا من التسجيل بنجاح ويأتي الآن الدور لتفعيل الحساب بشكل أولي عن طريق تفعيل البريد الإلكتروني .


6- بعد كتابة الكود سوف تظهر نافذة تطلب منك إدخال بيانات بطاقة الإئتمان الخاصة بك , و علينا تجاهل هذه النافذة بالنقر على أمر ( Log Out ) بأعلى النافذة للخروج من الحساب , فأنت تريد أن يكون حسابك فقط لإستقبال التحويلات المالية بشكل مبدئي , و لذلك سنقوم بإلغاء هذه الخطوة.



صفحة بيانات بطاقة الإئتمان





7- علينا الدخول إلى الحساب الذي قمنا بإنشائه حيث تستطيع الدخول إلى حسابك من خلال الصفحة الرئيسية لبنك باي بال وذلك بإستخدام البريد الالكتروني وكلمة السر التي وضعتها .
لذا إدخل إلى صفحة الباي بال الرئيسية و الآن عليك بكتاب البريد الإلكتروني الذي أدخلته سابقا ً و عليك أيضا ً كتابة كلمة السر .


إدخل إلى حسابك في بنك باي بال



- سوف تظهر الصفحة الرئيسية لحسابك بالشكل التالي :

الصفحة الرئيسية لحسابك في الباي بال



8- قم بالنقر على تفعيل البريد الإلكتروني ( Confirm email address ) الموجود بداخل المستطيل الأحمر ليصبح الحساب قادرا ً على إستقبال الأموال .


- تظهر لك نافذة تطلب منك إدخال رقم التفعيل الذي أرسله البنك إلى بريدك الإلكتروني .


واجهة تفعيل البريد الإلكتروني الذي سجلت به في الباي بال




9- و لذلك عليك فتح بريدك الإلكتروني لكي تتحقق من رسالة الباي بال , ثم فتح الرسالة التي أرسلها إليك بنك الباي بال لتعرف رقم التفعيل .

رقم التفعيل الذي ارسله الباي بال لبريدك الإلكتروني




- سوف تجد رسالة ترحيب كما في المنطقة الحمراء , وبداخلها كود التنشيط اسفل كلمة Confirmation Code) )


10- قم بأخذ الرقم و نسخه ثم لصقه في المستطيل الموجود بالنافذة ثم النقر على زر ( Continue ) .


- سوف تظهر لك هذه النافذة التي تحتاج إليها لحماية حسابك :

إحمي حسابك بأسئلة سرية لا يعرف إجابتها سواك

11- و عليك الآن بحماية حسابك بوضع أسئلة سرية خاصة بك:

1- قم باختيار السؤال الأول .
2- قم بالإجابة عنه و إحفظ الإجابة بشكل مكتوب في ملف خاص .
3- قم باختيار السؤال الثاني .
4- قم بالإجابة عنه و إحفظ الإجابة .
5- قم بتسجيل تاريخ ميلادك .
6- أكتب دولتك ( الولايات المتحدة سوف تجدها بشكل أساسي ) .
7- إعتمد بالنقر على زر ( Submit )



واجهة حسابك الرئيسية في الباي بال


ألف مبرووووووك أصبح حسابك الآن جاهزاً !

يتبع


 

 







   رد مع اقتباس

قديم November 11, 2016, 04:43 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو







rosana غير متواجد حالياً




* ستجد بعض أو كل هذه الخصائص :
- إرسال( Send ) :
تعني بأنك قادر على إرسال الأموال إلى أي حساب باي بال في العالم "متوفر في أغلب الدول " .


- إستقبال ( Receive ) :
تعني أنك قادر على استقبال الأموال من أي حساب باي بال في العالم " نادر وجودها في الدول العربية " .


- سحب أموال ( Withdraw ) :
تعني سحب أموال أو رصيد لك شخصياً من خلال بطاقة إئتمان أو فيزا كارد وليس للدفع, خاصية تهمك و لكنها مرتبطة بوجود بطقة إئتمان في حوزتك .


* يمكنك في أي وقت الدخول إلى حسابك من صفحة الموقع الرسمية لمعرفة رصيدك الذي جاء إليك من الشركات التي سنقدمها لك لكي تربح الأموال .


إدخل إلى حسابك من واجهة صفحة الباي بال الرسمية
كل ما عليك هو إضافة عنوانك البريدي و كلمة المرور التين سجلت بهما ثم النقر على أمر ( Log in ) الموجود باللون الأزرق !





طريقة تأكيد حسابباي بال بواسطة بطاقة بايونيير ماستركارد
Payoneer Prepaid MasterCard

جميع الدول المائتين التي يدعمها بنك باي بال يمكن لمن يتواجد فيها تأكيد حساباتهم الشخصية بواسطة بطاقة ( Payoneer Prepaid MasterCard ) ومنها جميع الدول العربية.

يمكن تأكيد حسابات الباي بال من خلال بطاقات ماستركارد


ما فائدة ربط بطاقة MasterCard بحسابي على الباي بال ؟

* بفضل ربط بطاقة MasterCard بحساب الـ paypal تستطيع عمل ما هو أتـــي :
1- تفعيل حسابك على الـ paypal وجعله يرسل ويستقبل النقود ( لأن حساب باي بال غير مفعل لا يعني شيئاً ) .
2- تحويل الأموال من حسابك عبر الباي بال إلى بطاقتك وسحبها عبر أجهزة الصراف الآلي.
3- إرسال و تحويل الأموال من بطاقتك إلى حسابك في الباي بال (في حالة أردت إرسال المال لصديق ما عبر الباي بال ولا تملك نقود إلا في بطاقتك - أو أردت الشراء باستخدام الباي بال ولا تملك نقود إلا في بطاقتك ) .


في البداية إعلم بأنك لن تستطيع تحويل أي أموال من حسابك في بنك باي بال إلى بطاقتك أو أي بطاقة إئتمانية إلا بعد ربطها بحسابك في بنك باي بال يمكنك فقط الدفع من خلال حسابك إلى أي موقع أو شراء أي خدمة أو سلعة من على شبكة الإنترنت .


و عليك الإنتباه أيضاً إلى أن ربط أو تفعيل حساب الباي بال ببطاقة ماستر كارد يتطلب وجود مبلغ مصغر بحسابك بالبطاقة على الأقل 3 دولار، حيث يتم اقتطاف مبلغ 2.95 دولار من بطاقتك و بهذا يضمن البنك أن بطاقتك سارية المفعول .


لذلك نقدم لكم هذه الطريقة الأكيدة و الوحيدة حالية لسحب الأموال من بنك باي بال , لكن يعيب هذه الطريقة أنها تحتاج أن يكون رصيد حسابك في بطاقة ( Payoneer Prepaid MasterCard ) مشحون مسبقاً بـ 2$ لإتمام عملية التحقق منها.


لكن لا تهتم فمن خلال موقع خمسات أو فايفر يمكنك شحن بطاقتك الإئتمانية بمائة دولار نظير خمسة عشر دولاراً فقط و هذا تفعيل طوال الحياة , لذلك إدخل على موقع خمسات و إكتب ( شحن بطاقة بايونيير )
يجب أن يكون في رصيدك ببنك باي بال 115 دولار لكي تطلب من الطرف الآخر الموجود بموقع خمسات أو موقع فايفر أن يقوم بتحويل 100 دولار إلى حسابك في بايونيير مقابل 15 دولار .
و السر في موضوع المائة دولار أنك سوف تربح 25$ كهدية مقدمة من ( ( Payoneer إذا قمت بشحن رصيد بطاقة ( Payoneer MasterCard ) بمبلغ 100$ ، بشرط أن تكون أول عملية شحن لرصيد البطاقة بعد تفعيلها وأن تكون دفعة واحدة .
أي أنك إذا قمت بهذه العملية سوف يكون في حسابك في كارت بايونيير حوالي 110 دولار بالإضافة إلى قدرتك على تفعيل حسابك في بنك باي بال .


كيفية تأكيد حسابك في باي بال من خلال بطاقة بايونيير ماستر كارد :

قم بالدخول إلى حسابك في بنك باي بال، حالة حسابك في باي بال الآن هي ( Unverified) , ثم توجه إلى التبويب ( My Account ) ومن الشريط القوائم أنقر على القائمة المنسدلة ( Profile) ، ثم إختر الأمر ( Add/Edit Credit Card )

إضافة بطاقة إئتمانية لحساب الباي بال

سوف تظهر لك هذه النافذة فقط في حالة إذا كان لديك بطاقة أخرى مرتبطة بحسابك في باي بال .

حساب باي بال مرتبط بكارت فيزا

وإذا لم يكن لديك بطاقة أخرى مرتبطة بحسابك في (( Paypal فسوف تنتقل للنافذة التالية


صفحة إضافة بطاقة إئتمانية لأول مرة





سوف تظهر لك نافذة إضافة بطاقة ( Add Credit or Debit Card )
- أكتب إسمك الأول في مربع ( First Name ) و إسمك الأخير في ( Last Name) .
- من قائمة نوع الكارت ( Card Type) إختر ( MasterCard)
- في مربع رقم الكرت ( Card Number ) أكتب رقم الكرت المكون من 16 رقماً
- من قوائم التاريخ إختر تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة ( Expiration Date)
- أكتب رقم التحقق من البطاقة ( Card Verification Number ) المكون من 3 أرقام و الموجود على ظهر البطاقة .



- ثم إنقر على زر ( Add Card )





سوف تنتقل تلقائيا إلى نافذة بطاقات الائتمان الموجودة في حسابك، ومن قائمة البطاقات إختر البطاقة التي قمت بإضافتها في الخطوة السابقة ( بطاقة ماستركارد ) ، ثم إنقر على الرابط ( Link and Confirm My Card) .



ربط البطاقة الإئتمانية الجديدة بحساب الباي بال





سوف تظهر لك نافذة تأكيد معلومات البطاقة (Confirm your debit or credit card) ، ومنها إنقر على الزر (Continue) .

نافذة تأكيد معلومات البطاقة

هذه النافذة تطلب منك تفعيل بطاقتك الإئتمانية في غضون 2 : 3 أيام من خلال رقم التحقق الذي يقوم باي بال بإعطاؤه لك .


و سوف يتم خصم مبلغ وقدرة 1.95$ من رصيد بطاقة ( MasterCard ) الخاصة بك، لهذا يجب عند إضافة أي بطاقة وربطها بحسابك في Paypal أن تكون البطاقة مشحونة بـ 2$ على الأقل لإتمام عملية التحقق منها.

تفعيل بطاقتك الإئتمانية من خلال رقم التحقق الذي يزودك به الباي بال ملحوظة : خلال 24 ساعة سوف يتم إرجاع 1.95$ إلى رصيد حسابك في ( Paypal)

إذهب إلى كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك في حسابك في ( Payoneer My Account / Transactions ) و إبحث عن رقم العملية تحت مسمى الوصف أو ( De,,,,,,ion) ، ما يهمنا هنا هو رقم التحقق ( Paypal Code ) الذي أرسله باي بال و المكون من أربعة أرقام بهذا الشكل ( PP*1234CODE)


إذهب إلى كشف حساب بطاقة بايونيير الخاص بك سوف يتم خصم مبلغ إضافي وقدرة 0.04$ رسوم بايونيير لتفعيل البطاقة وهذا المبلغ لن يتم إرجاعه لأنه رسوم.

قم بالعودة مرة أخرى إلى نافذة بطاقات الائتمان الموجودة في حسابك في الباي بال ، ثم إنقر على الرابط (Enter Paypal Code)

إدخال كود التحقق الخاص بالباي بال

الآن سوف تظهر لك نافذة تأكيد البطاقة بواسطة إدخال رقم ( Paypal Code ) المكون من أربعة أرقام، قم بإدخاله ثم إنقر على الزر ( Confirm Card) .

أدخل كود التحقق المكون من أربعة أرقام

ستظهر لك رسالة شكر تخبرك بنجاح عملية ربط بطاقة بايونيير الخاصة بك بحسابك في باي بال ، وتخبرك الرسالة أيضاً أنه خلال 24 ساعة القادمة سوف يتم إرجاع المبلغ 1.95$ الذي تم سحبة من رصيد بطاقتك من أجل التحقق من صحتها.


رسالة نجاح التأكيد لبطاقتك الإئتمانية



وأيضاً سوف تظهر لك رسالة تخبرك أن حسابك في باي بال أصبح مؤكداً ( Verified) !

حسابك في باي بال أصبح مؤكداً !

وبالعودة إلى نافذة بطاقات الإئتمان ( Credit Cards ) سوف تجد بطاقة ( Payoneer MasterCard ) مضافة وجاهزة للسحب أو للشراء منها عبر بايبال .

بطاقة بايونيير ماستر كارد أصبحت مضافة و فعالة



قم الآن بالعودة إلى التبويب ( My Account) ومن الشريط العلوي للقوائم أنقر على ( Overview) , ستجد أن حالة حسابك في بايبال الآن أصبحت مؤكدة ( Verified) , و لاحظ أنه تم إرجاع ( Refund ) مبلغ 1.95$ المسحوب من رصيد بطاقتك من أجل التحقق منها.



حسابك في الباي بال مؤكد من خلال البطاقة
إلى هنا تكون عملية تأكيد Verification حسابك في Paypal قد إنتهت وتمت بنجاح.

لقد أضفت بطاقة ماستر كارد إلى حساب الباي بال الخاص بك ! تهانينا !

ملاحظة :
نفس الطريقة التي عملت بها في ربط بطاقة MasterCard بالباي بال، يمكن العمل بها في ربط أي بطاقة ( carte visa ) بالباي بال





تحويل الأموال من حسابك على الباي بال إلى بطاقة بايونيير ماستر كارد (payoneer MasterCard )

هل تعلم أنه بإمكانك إرسال جميع الأموال من حسابك في الــ paypal إلى حسابك عبر بنك ( payoneer ) وبالتالي شحن بطاقتك ماستر كارد بايونير ، ومن ثم سحب أموالك عبر أجهزة الصراف الآلي (ATM) بجميع دول العالم أو استخدامها في الشراء من شبكة الإنترنت.
نعم يمكنك ذلك من خلال خدمة الدفع الأمريكية !!



تحويل الأموال إلكترونياً عبر البنوك لكن ما هي خدمة الدفع الأمريكية ؟
هي خدمة يوفرها بنك ( payoneer ) لزبائنه وتتمثل في إمكانية استقبال الأموال من طرف شركات وبنوك أمريكية عبر حساب خاص في بنك أمريكي ( حساب إفتراضي ) يكون كالوعاء الحاضن للأموال .
و بفضل خدمة الدفع الأمريكية تستطيع مثلا استقبال أموالك من شركة Amazon أو click bank أو من موقع paypal أو eBay مباشرة إلى حسابك على ( payoneer )
التحويل من حساب paypal إلى حساب ( payoneer ) باستخدام خدمة الدفع الأمريكية مجاني ولا توجد أي خصومات عن عمليات التحويل , و مدة تحويل المبلغ تتراوح ما بين 3 إلى 4 أيام

كيفية إرسال المال من paypal إلى payoneer ؟
طبعا هنا سنعتمد على خدمة الدفع الأمريكية، التي تعتمد على ربط حساب الباي بال بحساب ( payoneer ) حتى نستطيع إرسال المال من حساب إلى أخر.


1- قم بتسجيل الدخول إلى حساب الباي بال باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور .

سحل الدخول إلى حسابك في الباي بال
2- بعد تسجيل الدخول إلى الحساب، تأكد من وجود المبلغ بحسابك، ثم ننتقل إلى خاصية تحويل الأموال بالضغط على تبويب ( add Money ( ثم نضغط على عبارة ( Transfer to Bank Account) .

نقل الأموال إلى حسابك في بايونيير ماستر كارد


3- ستظهر لك نافذة توضح المبلغ المتواجد بحسابك وتطلب منك إدخال المبلغ الذي تود تحويله وتحديد البنك المستقبل للمبلغ، قم بملء الخانات ثم اضغط على زر ((continue كما هو موضح بالصورة.
ملحوظة : أقصى مبلغ يمكنك تحويل شهرياً هو 500 دولار


نافذة بيانات مبلغ التحويل
4- ستظهر نافذة أخرى تحتوي على تفاصيل ومعلومات حول المبلغ المراد تحويله ، معلومات تتمثل في المبلغ المحدد - رقم الحساب البنكي المستقبل للمبلغ - اسم صاحب الحساب....

* بعد التأكد من صحة المعلومات اضغط على زر (( continue لإستمرار عملية التحويل أو اضغط( Edit) إذا أردت إدخال بعض التعديلات كما يمكنك إلغاء العملية نهائيا بالضغط على زر ( ( cancel.


تفاصيل و معلومات حول المبلغ المراد نقله و تحويله

5- بعد الضغط على ) Submit ) ستظهر لك صفحة تخبرك بإكتمال عملية التحويل بنجاح، وسيصل المبلغ إلى بطاقتك في غضون 3 إلى 4 أربعة أيام، بعدها يمكنك العودة إلى حسابك أو رؤية تفاصيل تحويل المبلغ مرة أخرى.


رسالة نجاح تحويل المبلغ

6- ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني تحتوي على بعض التفاصيل حول المبلغ الذي تم تحويله .


رسالة عبر البريد الإلكتروني من باي بال تفيد بنجاح عملية تحويل المبلغ


7- بعد وصول المبلغ إلى بطاقة ماستر كارد بايونير الخاصة بك ، ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني مضمونها كالآتي :


رسالة إستلام المبلغ في بايونيير ماستر كارد

لإستلام أموالك من الصراف الآلي قد يطلب منك الإجابة على استفسار بسيط !

يتبع






   رد مع اقتباس

قديم November 11, 2016, 04:44 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو







rosana غير متواجد حالياً


[align=center]














5- الإشتراك في شركة فريدوم





شبكة فريدوم هي أفضل بديل لأدسنس للربح من اليوتيوب !
إذا كان لديك قناة يوتيوب و تريد تحويلها لماكينة تدر الأرباح فالحل هو شبكة فريديوم ( Freedom ) ! فشبكة أو موقع فريديوم يعتبر الحل الأمثل لإستثمار الفيديوهات و الحماية القصوى لقناتك من الغلق ...





موقع فريدوم هو الموقع الأمثل للربح من اليوتيوب





أولا ً ... ما هي شبكة أو موقع فريدوم ( Freedom ) ؟



موقع فريدوم هو بديل لنظام أدسنس الإعلاني و لكن للربح فقط من اليوتيوب , و يمكنك الإشتراك في موقع فريديوم لإستثمار الفيديوهات بوضع الإعلانات عليها فتحقق أرباح مادية كبيرة ... و سواء أكان لديك قناة يوتيوب لكن نظام أدسنس لا يدعمها للربح أو كان لديك حساب آخر موجود عليه قناة يوتيوب و تعلم أن أدسنس لا يدعم حسابين لنفس الشخص فيمكنك الإستفادة من هذه الشركة العظيمة فريدوم لإستثمار الفيديوهات لمصلحة الشركات الإعلانية و الدعائية و طبعا ً لمصلحتك الشخصية و المادية !



موقع فريدوم أفضل شبكة مشاركة في اليوتيوب





لكن قبل كل شيء ... هل شبكة فريديوم ( Freedom ) شركة أو موقع نصاب ؟؟


من تجربتي أقول أن شركة فريديوم شركة آمنة جدا ً و لا نية لها للنصب عليك و ذلك لأنها و بكل بساطة شركة متعاقدة مع اليوتيوب , و شركة مثل يوتيوب مستحيل أن تتعاقد مع شركة نصابة أو غير معروفة ...




هذا تقيم لموقع فريديوم في موقع (www.scamadviser.com) للكشف عن المواقع النصابة و يظهر أنها شركة آمنة و عالية الثقة ... يمكنك أن تبحث بنفسك



إكشف عن موقع فريديوم في كاشف المواقع النصابة !





مميزات الإشتراك في شركة فريديوم ( Freedom ) :



1- شركة فريديوم يمكن الإشتراك فيها بقناة يوتيوب واحدة على الأقل من جميع الدول حتى الدول التي تحظرها أو لا تدعمها أنظمة أدسنس .
2- شركة فريديوم تقوم بحماية قناتك من النقرات الغير شرعية و من القفل في غالب الأحيان , و هي لا تغلق حسابك أبدأ ً, أما نظام أدسنس فيغلقه فورا ً و أحيانا ًلا تعرف السبب !!
3- يمكنك إضافة عدد غير محدود من القنوات إلى نفس الحساب لكي تربح من جميعها .
4- يمكنك إستثمار جميع الفيديوهات حتى التي تحمل علامة إستفهام أو علامة تعجب في خاصية الإستثمار ( لا تطلب منك الشركة حقوق الملكية للفيديو لتفعيل الإعلانات به , فجميع الفيديوهات يتم إستثمارها ) ....
5- نسبة شركة فريديوم ( Freedom ) من أرباحك تساوي 40 % , يعني أنك سوف تأخذ 60 % من أرباح إستثمار فيديوهاتك و الشركة تأخذ 40 % , لكن هذه النسبة تقل في المستقبل و يمكن أن تصل أرباحك إلى 90 % بدل 60 % من الأرباح عند حصولك على عدد نقاط كافي تجمعها من الموقع و ذلك من خلال زيادة عدد المشتركين في قناتك أو إرتفاع نسبة الزوار في فيديوهاتك .
ملاحظة مهمة :
مع أنك تأخذ فقط 60 % إلا أن قيمة الأرباح تكون مرتفعة جداً عن أدسنس لأن الشركة لا تخضع للضرائب المرتفعة التي تفرضها الولايات المتحدة الأمريكية على شركة يوتيوب فقد قامت بنقل مقرها إلى الفليبين للتخلص من مشكلة الضرائب المرتفعة .


6- شركة فريديوم (Freedom) تدفع على بنك (paypal) يعني بإمكان الجميع سحب الأرباح و لا يوجد حد أدنى لسحب الأرباح , فإذا كسبت 0.1 دولار يدفع لك الموقع 0.1 دولار , و إذا كسبت 1000 دولار يدفع لك الموقع 1000 دولار .





لا يوجد حد أدنى لسحب الأرباح



في البداية تدفع لك شركة فريديوم (Freedom) بعد شهرين من التسجيل و بعدها تدفع لك كل شهر بإنتظام .
7- هناك هدايا عبارة عن مبلغ مالي من 1000 دولار و حتى 100.000 دولار للقنوات النشيطة لتشجيعهم على الإرتقاء بقنواتهم .
8- هناك خدمات تصميم صور لقناتك مجانا ً و دعم فني و دروس كثيرة للإرتقاء بالقنوات .
9- شركة فريديوم (Freedom) توفر فرص عمل لمن يرغب بالعمل مع فريق عمل الشركة و لديه المؤهلات الكافية ... و الكثير الكثير من المميزات أدعك تكتشفها بنفسك بعد الإنضمام للشركة .




شروط قبول قناتك في شركة فريدوم :
1- يجب أن يكون لديك قناة في اليوتيوب مفعلة ( و ليست موقوفة ) و لديك ما يتثبت ملكية القناة ( كلمات المرور غالبا ً) , و أيضا ً يجب أن تكون قناتك غير مربوطة بحساب أدسنس .
2- يجب أن يكون لقناتك غلاف و صورة .
3- يجب أن يكون في قناتك خمسة فيديوهات على الأقل و عليهم نسبة مشاهدات حتى لو كانت قليلة
4- يجب أن يكون بقناتك أربعة مشتركين على الأقل ( سبسكرايبرز )







فماذا تنتظر إنضم الآن !! إنقر على رابط التسجيل هذا للإشتراك !










شرح التسجيل في شركةفريديوم ( Freedom )



كن متحررا و إستفد من إمكانيات شبكة فريدوم لربح المال




التسجيل سهل جدا تحتاج فقط إلى حساب جوجل وقناة على اليوتيوب لذلك إفتح حسابك في جوجل من خلال فتح البريد الإلكتروني الخاص بك بالإضافة إلى فتح قناتك على اليوتيوب التي أنشأتها


إفتح أولاً بريد جيميل الخاص بك



عندما تنتقل إلى موقع فريدوم إضغط قبول ( Accept ) ثم تابع التسجيل


فريدوم تريد الإرتباط بحساباتك فإقبل



تنتقل إلى صفحة تسجيل البيانات و في هذه الصفحة :
1- أكتب إسم المستخدم ( User name ) الذي تريده أو تحب أن تدخل به الموقع فيما بعد .
2- ثم ضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك و الذي سجلت به في السابق .
3- ثم قم بتأكيد الإيميل الذي سجلت به .






صفحة تسجيل البيانات بموقع فريدوم


أكمل باقي البيانات مثل :
1- إسمك الأول
2- الإسم الثاني ( إسم أبيك أو إسم العائلة )
3- تاريخ ميلادك ( لابد أن يكون عمرك فوق 18 سنة , لكن إذا كان عمرك أقل يمكنك تغيير تاريخ ميلادك بحيث يكون عمرك أكبر )


<div class="MsoNormal" dir="RTL"> خطوة , للغاية التي أنشأتها أو موقع فريدوم الانضمام إلى الشبكة





هذه الصورة للحسابات الإنجليزية



إنقر الزر الأزرق للإنضمام للشبكة




الآن تم ربط قناتك بشبكة فريديم , و عند الضغط على زر ( تم ) بهذا تكون قد إنتهيت من ربط قناتك بشركة فريدوم عليك فقط تفعيل الإعلانات للبدء في الربح

تم ربط قناتك بشبكة فريديم




هذه الصورة للحسابات الإنجليزية



لقد إرتبطت بشبكة فريدوم








شرح كيفية تفعيل الإعلانات في القناة للبدء في جمع الأرباح






إفتح مدير الفيديو في قناتك , ثم تابع الإجراءات كما تشرح الصور


- علم على كافة الفيديوهات في قناتك
- إنقر على السهم المتجه لأسفل لتخرج قائمة منسدلة .
- ثم قم بالضغط على إجراءات إضافية .



<b><font size="6"><span style="font-size: small;">تابع الإجراءات بالترتيب كما تشرح





   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى صناعة السينما والافلام وفن التصوير والمونتاج
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير