العودة   منتديات ستوب > المنتديات العامة > منتدى جديد الأخبار العالمية والاخبار المثيرة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن قناة السويس - بحث شامل عن قناة السويس , بحوث مدرسية جاهزة وليدالحمداني منتدى البحوث الجامعية والمدرسية الشاملة 2 August 15, 2017 09:32 PM
تفجير انتحاري استهدف مسجد قوات الطوارئ الخاصة في مدينة أبها بمنطقة عسير واستشهاد 12 ر روح الهدى منتدى جديد الأخبار العالمية والاخبار المثيرة 2 August 8, 2015 03:42 AM
عماد الدين زنكي، الملك الغازي، محرّر مدينة الرّهـا......شخصيات مهمة في التاريخ..ثقاف. etoile1980 منتدى الشخصيات التاريخية والأنساب والقبائل العربية 8 December 31, 2011 10:27 AM



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم January 4, 2017, 12:06 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
روح الهدى

عضو مجلس إدارة

 






روح الهدى غير متواجد حالياً

 

Sss10 هجوم انتحاري استهدف قوات الجيش في حي الميثاق الواقع شرق مدينة الموصل وقتل 7 جنود


هجوم انتحاري استهدف قوات الجيش في حي الميثاق الواقع شرق مدينة الموصل وقتل 7 جنود















قتل 7 جنود عراقيين، الأربعاء 4 يناير/كانون الثاني، بهجوم انتحاري استهدف قوات الجيش في حي الميثاق الواقع شرق مدينة الموصل الموصل التي تخوض القوات العراقية معارك من أجل تحريرها.
وقال مسؤول عسكري، إن القوات العراقية وسعت من تقدمها الميداني، الثلاثاء، على حساب تنظيم "داعش" الإرهابي، باستعادة حي جديد ومنطقة تجارية داخل مدينة الموصل.
وأوضح العقيد في الجيش العراقي مصطفى النادري، أن: "قوات الرد السريع التابعة للشرطة الاتحادية استعادت حي الميثاق جنوب شرق الموصل"، والتي تعد آخر المعاقل الكبيرة للتنظيم.
وأضاف النادري أن: "قوات مكافحة الإرهاب، التي تقاتل في الجهة الشرقية من مدينة الموصل، استعادت منطقة المعارض والمجمع التجاري للمواد الاحتياطية جنوب حي التأميم في شرق المدينة".
ويأتي هذا التقدم بعد فترة قصيرة من تمكن قوات جهاز مكافحة الإرهاب، وهي قوات نخبة في الجيش تلقت تدريبات على يد خبراء أمريكيين، من انتزاع الحي "الصناعي" شرق المدينة.
ومنذ الأسبوع الماضي، بدأت القوات العراقية المرحلة الثانية من الحملة العسكرية الرامية لانتزاع الموصل من براثن داعش ، حيث تقدمت في عدد من الأحياء وسط استمرار نزوح المدنيين.
ويشارك في عملية استعادة الموصل، التي بدأت في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ائتلاف يضم 100 ألف من جنود الجيش والقوات الخاصة والشرطة الاتحادية والمقاتلين الأكراد وقوات الحشد الشعبي.
المصدر: وكالات





 

 







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى جديد الأخبار العالمية والاخبار المثيرة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير