فيسبوك تويتر RSS



العودة   منتديات ستوب > منتدى المنوعات > منتدى الألعاب الأولمبية والمباريات العالمية والعربية وعالم السيارات والدراجات

منتدى الألعاب الأولمبية والمباريات العالمية والعربية وعالم السيارات والدراجات تختص بأحدث موديلات السيارات . صور سيارات حديثة وقديمة . صيانة جميع موديلات وماركات السيارات . قطع غيار سيارات . اخبار السيارات والدراجات وصيانتها .أخبار مباريات كرة القدم الدوري العربي والأوروبي . أخبار الرياضة . رياضة السيارات . الرياضة العربية العالمية . ألعاب القوى . أخبار الأندية والمنتخبات العربية و العالمية . اخر اخبار الفروسيه والهجن . الألعاب الأولمبية 2016 . ريو 2016



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم December 5, 2017, 08:21 PM
 
Sss10 سيارة لعام 2018 و أشهر سيارات أمريكا بالصور

سيارة لعام 2018 و أشهر سيارات أمريكا بالصور




















اختارت اللجنة المسؤولة عن مسابقة "سيارة العام 2018" في الولايات المتحدة بضعة نماذج من المركبات لترشيحها لنهائي المسابقة.
قسمت اللجنة المؤلفة من 60 شخصا السيارات إلى فئات، أولها فئة السيارات الشخصية السيدان والتي جاءت فيها 3 مركبات هي: Honda Accord وKia Stinger وToyota Camry.










Toyota Camry
أما الفئة الثانية فضمت سيارات أكبر حجما من الأولى كسيارات الميني فان والكروس أوفر التي جاء فيها كل من: Alfa Romeo Stelvio وHonda Odyssey وVolvo XC60.


Volvo XC60


Alfa Romeo Stelvio


Honda Odyssey
وكما جرت العادة في هذه المسابقة، ضمت القائمة أيضا الشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي معشوقة الأمريكيين، حيث جاء في هذه الفئة: شاحنة Chevrolet Colorado وكل من سيارتي Ford Expedition وLincoln Navigator رباعيتي الدفع اللتين تميزتا بحجمهما الكبير وتصميمهما المميز.


Lincoln Navigator


Ford Expedition
ووفقا للمعلومات، من المفترض أن تعلن اللجنة عن النتائج النهائية للسيارات الفائزة بالمسابقة في 15 يناير المقبل خلال معرض ديترويت للسيارات.
المصدر: فيستي. رو

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم منتدى الألعاب الأولمبية والمباريات العالمية والعربية وعالم السيارات والدراجات
أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في منتديات ستوب لاتُعبر بالضرورة عن رأي ستوب ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير